الرقم الموحد920033515

 رسالة رئيس الهيئة لمقدمي الخدمات ومتلقيها والشركاء المحلين والدوليين

آخر تعديل رجب 27, 1441
22/03/2020

​​​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
حيث أن العالم أجمع يدرك تمامًا التحدي الذي تشكله جائحة فيروس كورونا (COVID-19) على الصحة العامة وآثاره على حياة الجميع. وإننا في بيئة سريعة التغير، مع ظهور تطورات جديدة باستمرار.

أكتب إليكم ونحن جميعا نتكيف مع هذا الحدث العالمي، لاطلاعكم على الوضع الحالي وإبلاغكم بالنهج المميز الذي تتبعه دولتنا الغالية مشكورة تجاه التهديدات التي يشكلها الفيروس، مع اتخاذ تدابير واسعة النطاق لصالح مواطنيها والمقيمين ومواكبة الأحداث أول بأول مع منظمة الصحة العالمية، والتي لم تتوقف عن الدعم والتوجيه واتخاذ الاجراءات لما فيها مصلحة الوطن والمواطن والزائر، ونحن في هيئة تقويم التعليم والتدريب نؤكد مشاركتنا ودعمنا لحكومتنا الرشيدة ونعمل في وضع التشغيل الكامل عن بعد لمواصلة عملنا لخدمة عملائنا وشركاؤنا.
وفي الوقت نفسه، فإن أولويتنا القصوى هي صحة وسلامة موظفينا وأفراد أسرهم وكذلك مجتمعنا. ومع وضع ذلك في الاعتبار، يعمل جميع موظفينا عن بعد حتى إشعار آخر. ما لم تملي الظروف خلاف ذلك.

ويرتبط موظفي الهيئة إلكترونيا ببعضهم البعض ومتاحة خدمة التواصل مع الهيئة مع المؤسسات، ومجتمع الاعتماد والشركاء المحليين والدوليين والجمهور، عبر الهاتف (920033555) و(info@etec.gov.sa). ونحن نتابع أعمال الهيئة من خلال مختلف طرق قياس للإداء في الوقت الحاضر، ومعظم إن لم تكن جميع اجتماعات الهيئة تكون عبر الهاتف أو الفيديو. وسوف تتواصل اتصالاتنا مع الجميع عبر منشورات عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي (@ETECKSA) أو على موقعنا الإلكتروني.

أمنيتنا لكم في هذا الوقت، قبل كل شيء، هي صحتكم وسلامتكم.

وخلال هذه الفترة يرجى التواصل معنا إذا كان هناك أي طريقة يمكن أن تقدم لكم الهيئة أي مساعدة، ونرحب بالإجابة عن أي استفسارات.
نسأل الله أن يحفظ وطننا وحكومتنا الرشيدة والعالم أجمع من هذا البلاء.

رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب
الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان




شارك على