بالفيديو.. "قياس" يوضح آلية خدمة سداد

 
 
بث المركز  فيديو تعريفي لخدمة المستفيدين يوضح من خلالها كيفية خدمة سداد لتأكيد الاختبارات التي يقدمها للمستفيدين . ويوضح الفيديو شرحاً لطريقة السداد بعد الدخول على موقع "قياس" والتسجيل في أي من الاختبارات ومن ثم الحصول على رقم المشترك, بعدها يمكن للمستفيد التسديد عبر أجهزة الصراف الألي وخدمة الانترنت التي تتيحها البنوك السعودية.
 
كما يعرض الفيديو التعريفي شرحاً لمراحل التسجيل عن طريق أجهزة الصراف الآلي وهي أن يقوم المستفيد بعد إدخال بطاقة الصراف والرقم السري الخاص به باختيار أيقونة مدفوعات سداد, ومن ثم إدخال رقم الخدمة وهي (008) وبعدها إدخال رقم المشترك الذي حصل عليه من مركز "قياس" وبعدها يختار سداد المقابل المالي وبعد الانتهاء من هذه العملية, يتم إرسال رسالة تأكيد التسجيل للمستفيد في الاختبار الذي تم التسجيل فيه , خلال مدة لاتتجاوز ثلاث ساعات .
 
كما يعرض الفيديو كيفية السداد من خلال خدمات الانترنت للبنوك وذلك من خلال اختيار سداد الفواتير وبعدها إضافة فاتورة جديدة , ومن ثم اختيار قياس أو إدخال رقم المفوتر (008) , ومن ثم إدخال رقم المشرك , وأخيراً تسديد المقابل المالي, وبعدها يتم تأكيد وصول المقابل المالي عبر رسالة جوال إلى رقم المستفيد خلال مدة لاتتجاوز ثلاث ساعات.
ويهدف مركز "ٌقياس" من إتاحة عملية إجراء سداد المقابل المالي هذه لاختصار الوقت والجهد على المستفيدين والمستفيدات من الخدمات التي يقدمها, ولمشاهدة الفيديو التعريفي يرجى الضغط على الرابط التالي : http://www.youtube.com/watch?v=DtLREjuZKxw&feature=youtu.be
  
سداد1.jpg
 
share on